سورة الكهف اول عشر ايات

Posted on

سورة الكهف اول عشر ايات. سر الآيات العشر الأواخر من سورة الكهف. هذا العنوان البريدي يتم استخدامه لإرسال التنبيهات الي ايميلك عند الاجابة على سؤالك.

Fadhilat Hafal 10 Ayat Pertama Surah AlKahfi VITAMIN WAWA from www.vitaminwawa.com

“ مَن حَفِظَ عَشْرَ آياتٍ مِن أوَّلِ سُورَةِ الكَهْفِ عُصِمَ مِنَ الدَّجَّالِ “ ، ومن الجدير بالذكر أنَّ فتنة الدجال هي. انفردت السورة المباركة بذكر ثلاث قصص؛ منها. لتتجنب هذا التأكيد في المستقبل، من فضلك سجل دخولك or أو قم بإنشاء حساب جديد.

من حفظ عشر آيات من أول سورة الكهف، عصم من الدجال.

قَيِّمًا لِّيُنذِرَ بَأْسًا شَدِيدًا مِن لَّدُنْهُ. وعن أبي الدَّرداءِ رَضِيَ الله عنه، أنَّ النبيَّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم قال: ١.٤ سورة الكهف من السور المستحبّ قراءتها يوم الجمعة.

١ فَضْل قراءة سورة الكهف يوم الجُمعة.

About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. حفظ وتدبر أول عشر آيات من سورة الكهف يعصم من فتنة المسيح الدجال. من حفظ عشر آيات من أول سورة الكهف ، عصم من الدجال .

سر الآيات العشر الأواخر من سورة الكهف.

من حفظ عشر آيات من أول سورة الكهف، عصم من فتنة الدجال. «مَنْ حَفِظَ عَشْرَ آيَاتٍ مِنْ أَوَّلِ سُورَةِ الكَهْفِ، عُصِمَ مِنَ الدَّجَّالِ». إرواء الغليل| خلاصة حكم المحدث:

هذا العنوان البريدي يتم استخدامه لإرسال التنبيهات الي ايميلك عند الاجابة على سؤالك.

أول عشر آيات من سورة الكهف “ٱلۡحَمۡدُ لِلَّهِ ٱلَّذِيٓ أَنزَلَ عَلَىٰ عَبۡدِهِ ٱلۡكِتَٰبَ وَلَمۡ يَجۡعَل لَّهُۥ عِوَجَاۜ * قال تعالى “الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي أَنزَلَ عَلَىٰ عَبْدِهِ الْكِتَابَ وَلَمْ يَجْعَل لَّهُ عِوَجًا * قَيِّمًا لِّيُنذِرَ بَأْسًا شَدِيدًا مِّن لَّدُنْهُ وَيبَشِّرَ الْمُؤْمِنِينَ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ. حدثنا يزيد ، أخبرنا همام بن يحيى ، عن قتادة ، عن سالم بن أبي الجعد ، عن معدان بن أبي طلحة ، عن أبي الدرداء ، عن النبي صلى الله عليه وسلم قال :

“ مَن حَفِظَ عَشْرَ آياتٍ مِن أوَّلِ سُورَةِ الكَهْفِ عُصِمَ مِنَ الدَّجَّالِ “ ، ومن الجدير بالذكر أنَّ فتنة الدجال هي.

تميزت بانتصاف عدد حروفها مع القرآن الكريم؛ فهي السورة التي توسطت كتاب الله العزيز. ((مَن حَفِظَ عَشرَ آياتٍ مِن أوَّلِ سُورةِ الكَهفِ، عُصِمَ مِن الدجَّالِ)) [8] تقدَّم تخريجه. «وَعَرَضْنَا جَهَنَّمَ يَوْمَئِذٍ لِلْكَافِرِينَ عَرْضًا (100) الَّذِينَ كَانَتْ أَعْيُنُهُمْ فِي غِطَاءٍ عَنْ ذِكْرِي وَكَانُوا لَا يَسْتَطِيعُونَ سَمْعًا (101) أَفَحَسِبَ الَّذِينَ كَفَرُوا أَنْ يَتَّخِذُوا عِبَادِي.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *